المجتمع المدني بالنواصر ينوه بروح المسؤولية والتواصل في حق رئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة

المواطنة نيوز31 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
المواطنة نيوز
سلايدر
المجتمع المدني بالنواصر ينوه بروح المسؤولية والتواصل في حق رئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة

المواطنة نيوز

أبت جمعيات المجتمع المدني بإقليم النواصر، إلا ان تخص السيد منير الشعيبي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم النواصر، برسالة شكر وإمتنان وعرفانا لما أسداه من خدمات جليلة بمناسبة تعيينه بنفس المنصب بعمالة إقليم فقيه بن صالح، في إطار الحركة الانتقالية الاخيرة التي همت عددا من رجال السلطة.
ويأتي هذا التنويه والتقدير للسيد منير الشعيبي ، تكريما وتقديرا لحصاد سنوات من الجهد والعمل ، وإعترافا بالمجهودات الجبارة التي أبان عنها طيلة مشواره المهني ، حيث مثل السلطة أحسن تمثيل خاصة بمفهومها الجديد الذي دعا إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، علاوة على بناء علاقة وطيدة تجاوبية وتواصلية سواء مع منتخبين أو مجتمع مدني بروح من المسؤولية وفي جو من التعاون والتنسيق التام خدمة للصالح العام.
وتأتي هذه الحركة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة.
يشار، أن مسار السيد منير الشعبي المهني إبتدأ من مقر وزارة الداخلية، بعد ذلك إلتحق بعمالة جرادة كرئيسا لقسم الشؤون الداخلية، لينتقل إلى إقليم النواصر بذات المنصب، واليوم تم تجديد الثقة فيه في نفس المنصب بعمالة إقليم فقيه بن صالح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة