شركة اتقان ميديا
الرئيسية اقتصاد “هواوي” تفتتح متجرين جديدين في المغرب

“هواوي” تفتتح متجرين جديدين في المغرب

14 ديسمبر 2020 - 14:48
مشاركة

المواطنة نيوز / ابوشيماء
أكدت شركة “هواوي” ، أنها بافتتاحها مؤخرا لمتجرين جديدين في مدينة الدار البيضاء، تحديدا في المركب التجاري “موروكومول” وشارع الزرقطوني ، تكون قد جعلت من نمط الحياة الرقمي تجربة فريدة وميسرة .
وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أن الأمر يتعلق بمتاجر رائدة لـ”هواوي”، هي الأولى من نوعها في المغرب، والتي يجسد افتتاحها استراتيجية برنامج “حياة الذكاء الاصطناعي السلس” من العلامة التجارية العالمية، الذي يتيح لزبنائها إمكانية استكشاف أحدث التقنيات التي تتميز بها، وذلك من خلال تقديم تجربة عملية في مكان مريح وحديث.
وحسب الشركة ، فإن هذه المتاجر الجديدة توفر سبل الوصول الفريد والمميز إلى أحدث المنتجات التي تتوفر عليها العلامة التجارية، مما يجعل الحياة أسهل وأبسط وأذكى، كما أنها تبصم على تعزيز أثر “هواوي” كعلامة تجارية رائدة في مجال الابتكار في المغرب.
وبالتالي، يستطيع الزبناء تخيل نمط حياتهم الرقمي عبر تجريب بكل حرية مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة ما بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الذكية والأكسسوارات، وكل ذلك في بيئة تتسم بالراحة والهدوء.
وفي سياق متصل قدمت الشركة بعض التقنيات التي تم تطويرها من “هواوي” والمتوفرة في متاجرها الجديدة .. ويتعلق الأمر بالجهاز الأول هو الحاسوب المحمول MateBook X Pro 2020 الشهير، المتميز بشاشة عرض كاملة ذات مقاس 15.6 بوصة، والذي ي قدم لمستعمليه تجربة مرئية أكثر واقعية بفضل نسبة S2B البالغة 91 %، وجودة فيديو 4K، ولا يتجاوز وزنه 1.22 كيلوغرام .
ويعد هذا الجهاز مثاليا وعمليا في الآن ذاته، كما أن سمكه هو 14,6 مم، مع إطار معدني، كل ذلك مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيغابايت وسعة تخزين محرك أقراص للتخزين (SSD) تبلغ 1 تيرابايت سريعة.
وبفضل تقنية “هواوي للمشاركة” التي تدعم استمرارية الشاشات المتعددة بين الهواتف الذكية من “هواوي” وكتب MateBooks، يمكن وضع الهاتف الذكي ببساطة على ملصق NFC على MateBook لدمج الجهازين في جهاز واحد، من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
وعليه، تظهر شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر، مما يسمح بالتحكم في الهاتفك الذكي من الكمبيوتر ، وبذلك، لن يحتاج المستخدم سوى إلى سحب الملفات والصور ومقاطع الفيديو وبسط السيطرة على تطبيقاتك المفضلة.
ومع حاسوب MatePad Pro، ي عد الاتصال بين أجهزة “هواوي” بسيط ا جدا، حيث إن نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 90% والإطارات بحجم 4.9 مم، بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة مقاس 10.8 بوصة، تقدم للمستخدمين تجارب مرئية رائعة.
وبمجرد ربط الاتصال بين الأجهزة، يندمج الهاتف الذكي معMatePad Pro، وعوض جهازين، يصبح جهاز واحد فقط، حيث ستظهر شاشة الهاتف بعد ذلك على شاشة الجهاز المحمول، مما يسمح بالتحكم في الهاتف الذكي منه.
ومن واجهة الجهاز، يمكنك إرسال رسائل إلى الأصدقاء وفتح تطبيقات متعددة لعرض ميزة الإطارات المتعددة في EMUI للاستفادة من الطاقة الكاملة للكمبيوتر اللوحي في وضع المهام المتعددة: التنقل بسرعة بين تطبيقات مختلفة وملاحظات متعددة، وعرض إطارات عائمة للرد على رسالة من دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق .