سجن ورزازات يستضيف فيروس كوفيد-19 والمندوبية تستنفر علنا..

المواطنة نيوز21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المواطنة نيوز
سلايدر
سجن ورزازات يستضيف فيروس كوفيد-19 والمندوبية تستنفر علنا..

المواطنة نيوز : خديجة النادير

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أمس الاثنين ، 66 شخصا بالسجن المحلي ورزازات بفيروس كورونا المستجد، موزعين بين موظفين وسجناء.

وكشف بلاغ للمندوبية أنه تمت إصابة 36 موظفا، بالسجن المحلي في مدينة ورزازات، بفيروس كورونا، من أصل 61 موظفا المشكلين للفوج الأول، و24 آخرا من أصل 65 موظفا المكونين للفوج العامل حاليا بالمؤسسة، وستة سجناء من أصل 17 العاملين بالمكلف داخل السجن.

و نتيجة لما حل بالمؤسسة السجنية ، قررت المندوبية العامة، إخضاع جميع الساكنة السجنية بالمكان المعني للاختبار الخاص بهذا الفيروس من أجل تحديد الإصابات الحاصلة في صفوفها.

كما قررت المندوبية العامة، تعيين مدير جديد لهذه المؤسسة وتعبئة العدد الكافي من الموظفين من مؤسسات أخرى لتعويض جميع الموظفين العاملين بهذه المؤسسة من الفوجين معا.

وسيتم إخضاع الموظفين والسجناء المصابين للبروتوكول الاستشفائي المعمول به من طرف السلطات الصحية ووضع الموظفين غير المصابين تحت تدابير الحجر الصحي. كما سيتم التشديد أكثر على الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، مع توفير المعدات والتجهيزات الطبية الواقية الضرورية لعمل الموظفين، بما في ذلك تمكين العاملين منهم بالمعقل من ألبسة واقية خاصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة