بن سليمان .. إيقاف شخص هتك عرض قاصر

المواطنة نيوز3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
سلايدرمجتمع
بن سليمان .. إيقاف شخص هتك عرض قاصر

المواطنة نيوز

علمت “المواطنة نيوز ” مصادر عليمة، أن عناصر الشرطة القضائية ببنسليمان أوقفت شخصا مبحوثا عنه في جريمة هتك عرض قاصر نتج عنه حمل.

وتعود تفاصيل الحادث، حسب ذات المصدر، حين ألقت عناصر الشرطة القضائية ببنسليمان القبض على فتاة تبلغ من العمر ستة عشر سنة، تعيش حالة التشرد بأحد أحياء المدينة، في ساعة متأخرة من الليل، وبصحبتها شخص في الثلاثينات من العمر.

وتابع، المصدر، أنه تم اقتياد الفتاة إلى المداومة لتعميق البحث معها، إذ تبين أنها تشكل موضوع مذكرة بحث وطنية، كانت قد تقدمت بها عائلتها لأمن البيضاء بعد اختفائها. فتمت مواكبتها والتكفل بها من قبل خلية النساء المعنفات، وإشعار المصالح الأمنية بالبيضاء التي ربطت الاتصال بعائلتها، التي حضرت إلى لمعاينتها بنسليمان.

وبعد عرض الفتاة على ذويها، وإجراء فحوصات طبية لدى الشرطة تبين أنها تعرضت لاغتصاب ناتج عنه حمل، ما طابق تصريحها، بانها “تعرضت لهتك عرضها من قبل أحد الأشخاص ببنسليمان”. والذي تم إيقافه بعد التأكد من مواصفاته؛ فيما تم إخلاء سبيل مرافقها الأول لخلوه من أي متابعة.

هذا ووضعت عناصر الأمن الوطني للشرطة القضائية ببنسليمان، المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث حول الأفعال المنسوبة إليه في واقعة الاغتصاب، إلى حين تقديمه إلى المحاكمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة