غياب ميسي عن مباراة المغرب و الأرجنتين خسارة أم فائدة؟

المواطنة نيوز24 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
رياضةسلايدر
غياب ميسي عن مباراة المغرب و الأرجنتين خسارة أم فائدة؟

المواطنة نيوز،م.الهاشمي


لازالت الجامعة الملكية لكرة القدم تتكثم على مبلغ الذي ستدفعه للمنتخب الأرجنتيني مقابل مشاركة ليونيل ميسي في المباراة الودية ضد المنتخب المغربي. رغم أن تقارير إعلامية كشفت أن المبلغ قد يتعدى المليون أورو في حالة حضور نجم إف سي برشلونة.

لكن إصابة ميسي الأسبوع الماضي قد تبعده عن الملاعب وبالتالي عدم مشاركته في المباريات القادمة، من ضمنها المقابلة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي وضيفه الأرجنتيني، على أرضية ملعب طنجة الكبير، يوم الثلاثاء القادم.

وقد نشرت مجلة “جون أفريك”، التفاصيل المالية المتعلقة بالمباراة الودية، ووفق ما ذكرت بحسب مصادرها الخاصة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “رفضت في البداية دفع أكثر من 500 ألف يورو، غير أن الأرجنتينيين الذين يشتغلون مع هيرنان توفوني (وكيل أرجنتيني)، طابلوا بالحصول على 1,5 مليون يورو، وفي النهاية تم الاتفاق على مبلغ 1 مليون يورو”.

unnamed file  - المواطنة نيوز

وأكدت المجلة، أنها ربطت اتصالاتها بالجامعة المغربية، للتأكد من صحة الخبر، إلا أنها رفضت الرد، ولم تؤكد صحة الخبر، وأيضا لم تقم بالنفي.

وأضافت “جون أفريك”، أن الجامعة المغربية، اتفقت مع الاتحاد الأرجنتيني على دفع 1 مليون يورو، شريطة قدوم ليونيل ميسي، وفي حال عدم مجيئه، فإن “التانغو” سيحصل على نصف هذا المبلغ، أي أن الأرجنتين ستحصل الآن على 500 ألف يورو، عوض 1 مليون يورو. من جانب آخر، فإن الاتحاد الأرجنتيني، سيحصل على نسبة من حقوق بث المباراة.

وهكذا، فإن غياب ميسي سيكون خسارة بالنسبة للدعاية السياحية والإعلامية للمغرب، في حين تستفيذ  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضخ 500 ألف يورو في خزينتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة